dc.contributor.author | مختار, بوعشرة | |
dc.date.accessioned | 2021-10-17T11:18:55Z | |
dc.date.available | 2021-10-17T11:18:55Z | |
dc.date.issued | 2021-10-10 | |
dc.identifier.uri | http://repository.uob.edu.ly/handle/123456789/1592 | |
dc.description.abstract | تتمحور هذه الدراسة حول موضوع نموذج الفجوة Servqual))، سنتطرق خلال هذا الدراسة الى تحديد مفهوم نموذج الفجوة و كيفية عمله, حيث ركزنا عل الفجوة (5) و التي تمثل الفجوة بين ادراكات و توقعات الطالب لخدمات التعليم العالي، كما قمنا بتسليط الضوء على خمسة أبعاد رئيسية التي من شأنها تمثيل الجودة و هي (الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الضمان، التعاطف)، أجريت الدراسة على مجموعة تتكون من 250 طالب وطالبة يمثلون سبعة كليات في جامعة مصطفى اسطمبولي بمعسكر الجزائر . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بنغازي | en_US |
dc.subject | نموذج الفجوة | en_US |
dc.subject | جودة الخدمة | en_US |
dc.subject | التعليم العالي | en_US |
dc.subject | ابعاد الجودة | en_US |
dc.title | نموذج الفجوة Servqual)) آلية لقياس جودة خدمات التعليم العالي: حالة جامعة مصطفى اسطمبولي .معسكر . الجزائر | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |