DSpace Repository

نموذج الفجوة Servqual)) آلية لقياس جودة خدمات التعليم العالي: حالة جامعة مصطفى اسطمبولي .معسكر . الجزائر

Show simple item record

dc.contributor.author مختار, بوعشرة
dc.date.accessioned 2021-10-17T11:18:55Z
dc.date.available 2021-10-17T11:18:55Z
dc.date.issued 2021-10-10
dc.identifier.uri http://repository.uob.edu.ly/handle/123456789/1592
dc.description.abstract تتمحور هذه الدراسة حول موضوع نموذج الفجوة Servqual))، سنتطرق خلال هذا الدراسة الى تحديد مفهوم نموذج الفجوة و كيفية عمله, حيث ركزنا عل الفجوة (5) و التي تمثل الفجوة بين ادراكات و توقعات الطالب لخدمات التعليم العالي، كما قمنا بتسليط الضوء على خمسة أبعاد رئيسية التي من شأنها تمثيل الجودة و هي (الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الضمان، التعاطف)، أجريت الدراسة على مجموعة تتكون من 250 طالب وطالبة يمثلون سبعة كليات في جامعة مصطفى اسطمبولي بمعسكر الجزائر . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بنغازي en_US
dc.subject نموذج الفجوة en_US
dc.subject جودة الخدمة en_US
dc.subject التعليم العالي en_US
dc.subject ابعاد الجودة en_US
dc.title نموذج الفجوة Servqual)) آلية لقياس جودة خدمات التعليم العالي: حالة جامعة مصطفى اسطمبولي .معسكر . الجزائر en_US
dc.type Working Paper en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account