DSpace Repository

اتجاه المشاهد الليبي نوح الاعلام التلفزيوني دراسة ميدانية علي عينة من طلاب جامعة بنغازي

Show simple item record

dc.contributor.author هيام, احمد الشلمان
dc.date.accessioned 2024-04-27T21:03:23Z
dc.date.available 2024-04-27T21:03:23Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri https://repository.uob.edu.ly/handle/123456789/1756
dc.description.abstract يعد الاعلام من ابرز الانشطة الاقتصادية التي تعتمدها المؤسسات لتحقيق اهدافها الاتصالية مع الاطراف والمستهلكين المتعاملة معهم قصد الابلاغ عن مختلف السلع والخدات التي هم بحاجة اليها فالاعلان وسيلة لنقل الافكار والمعلومات الي الناس بهدف تغيير ارائهم او تعزيز واصبح الاعلان ضرورة حتمية للمستهلك والمنتج علي حد سواء فهم يساعد علي تلبية رغبات الافراد المتزايدة ويسمح بنحقيق الارباح المنشودة للمنتجين والمصلحة تقتضي الاعلام عن اي وسيلة او خدمة لتوفير الجهد والوقت للطرفين en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بنغازي en_US
dc.title اتجاه المشاهد الليبي نوح الاعلام التلفزيوني دراسة ميدانية علي عينة من طلاب جامعة بنغازي en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account