dc.contributor.author | محمد, عبدالله يونس | |
dc.date.accessioned | 2024-04-23T09:36:09Z | |
dc.date.available | 2024-04-23T09:36:09Z | |
dc.date.issued | 2020-12 | |
dc.identifier.uri | https://repository.uob.edu.ly/handle/123456789/1712 | |
dc.description.abstract | يهدف البحث للتعرف على : تأثير استخدام أسموب العرض التوضيحي على جوانب التعمم المعرفي والمياري لميارتي - الشقمبة الأمامية عمى اليدين بالارتقاء المنفرد اولوقوف عمى ال أ رس. تأثير استخدام أسموب التطبيق بتوجيو الأق ا رن عمى جوانب التعمم المعرفي والمياري لميا رتي الشقمبة - الأمامية عمى اليدين بالارتقاء المنفرد اولوقوف عمى ال أ رس. المقارنو بين كل من أسموب العرض التوضيحي وأسموب التطبيق بتوجيو الأق ا رن عمى جوانب - التعمم المعرفي والميا ري لميا رتي الشقمبة الأمامية عمى اليدين بالارتقاء المنفرد اولوقوف عمى ال أ رس . وأجريت الد ا رسة عمى عينة عمدية قواميا ) 42 ( طالب اً من طمبة كمية التربية البدنية في طبرق , وقد قسمت العينة إلى مجموعتين متساويتين الأولى ضابطة والمجموعو الثانية تجريبية عدد كل منيما ) 94 ( طالب اً, وتم تطبيق اختبا ا رت البدنية لغرض التكافؤ المجموعات وىى اختبا ا رت ) المرونة سرعة القوة رشاقو طول الوزن التوازن ( | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بنغازي | en_US |
dc.title | تأثير أسموبين من أساليب التدريس عمى بعض جوانب التعمم لميا ا رت الجمباز ال رضي لطلاب كمية التربية البدنية جامعة طبرق | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |