DSpace Repository

تأثير أسموبين من أساليب التدريس عمى بعض جوانب التعمم لميا ا رت الجمباز ال رضي لطلاب كمية التربية البدنية جامعة طبرق

Show simple item record

dc.contributor.author محمد, عبدالله يونس
dc.date.accessioned 2024-04-23T09:36:09Z
dc.date.available 2024-04-23T09:36:09Z
dc.date.issued 2020-12
dc.identifier.uri https://repository.uob.edu.ly/handle/123456789/1712
dc.description.abstract يهدف البحث للتعرف على : تأثير استخدام أسموب العرض التوضيحي على جوانب التعمم المعرفي والمياري لميارتي - الشقمبة الأمامية عمى اليدين بالارتقاء المنفرد اولوقوف عمى ال أ رس. تأثير استخدام أسموب التطبيق بتوجيو الأق ا رن عمى جوانب التعمم المعرفي والمياري لميا رتي الشقمبة - الأمامية عمى اليدين بالارتقاء المنفرد اولوقوف عمى ال أ رس. المقارنو بين كل من أسموب العرض التوضيحي وأسموب التطبيق بتوجيو الأق ا رن عمى جوانب - التعمم المعرفي والميا ري لميا رتي الشقمبة الأمامية عمى اليدين بالارتقاء المنفرد اولوقوف عمى ال أ رس . وأجريت الد ا رسة عمى عينة عمدية قواميا ) 42 ( طالب اً من طمبة كمية التربية البدنية في طبرق , وقد قسمت العينة إلى مجموعتين متساويتين الأولى ضابطة والمجموعو الثانية تجريبية عدد كل منيما ) 94 ( طالب اً, وتم تطبيق اختبا ا رت البدنية لغرض التكافؤ المجموعات وىى اختبا ا رت ) المرونة سرعة القوة رشاقو طول الوزن التوازن ( en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بنغازي en_US
dc.title تأثير أسموبين من أساليب التدريس عمى بعض جوانب التعمم لميا ا رت الجمباز ال رضي لطلاب كمية التربية البدنية جامعة طبرق en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account