dc.contributor.author | ابراهيم فايد ابراهيم المجبري, | |
dc.date.accessioned | 2024-04-17T09:51:15Z | |
dc.date.available | 2024-04-17T09:51:15Z | |
dc.date.issued | 2022 | |
dc.identifier.uri | https://repository.uob.edu.ly/handle/123456789/1686 | |
dc.description.abstract | بعد استخدام تكنولوجيا التعليم في مجال التعليم بصفة عامة واستخدام الحاسب الالي في المدارس بصفة خاصة جزءا من تطوير التعليم وتحديثه لمواجهة متطلبات عصر الثروة العلمية التكنلوجية الذي نعيش فيه ولقد بدات معظم دول النتقدم والناس علي حد سواء في تخطيط سياستها التعليمية وفقا للاجاهات الحديثة لغدخال الحاسب الالي في المدارس حيث يؤيد استخدام الحاسوب في عملية التعليم الي زيادة فاعلية المتعلم كما يؤدي الي زيادة نشاطه من خلال تفاعله مع شاشته | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Benghazi University | en_US |
dc.subject | مهارة الوثب الطويل | en_US |
dc.subject | أسلوب الوسائط المتعددة | en_US |
dc.subject | التعليم الذاتي | en_US |
dc.subject | التحصيل المعرفي | en_US |
dc.subject | الاداء المهاري | en_US |
dc.subject | المستوى الرقمي | en_US |
dc.title | فاعلية برنامج تعليمي ذاتي علي الجوانب المعرفية والمهارية لمهارة الوثب الطويل | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |